اخر الأخبار :
  • إليك أهم الأسباب التي تجعل الزوج ينام بعد ممارسة الجماع مع زوجته: - إن ممارسة الجنس، بحكم طبيعته، هو الاسترخاء جدًا. فكيف إذا كانت العلاقة في الليل؟ حين يكون جسم الإنسان عامةً والرجل خصوصًا متعبًا، بعد نهارٍ شاقٍ من العمل، مما يدفع الزوج إلى النعاس. حيث أنه يبرمج دماغه على أنه سيمارس العلاقة الحميمية وينام. - قبل النشوة عند الرجل وأثناء الإثارة يفرز الجسم هرمون النورادرينالين الذي يزداد تدريجياً إلى أن يصل إلى الهبوط المفاجئ عند .. اقرأ المزيد
    0 1717
    قبل 4 سنة و اسبوع
  • معظم الرجال لا يبوحون بعواطفهم الداخلية للمرأة، ولكنهم يرغبون في أن تعرفها من دون أن يقولها.. فتعلمي بأن الرجل لا يكشف عن كل ما يدور في رأسه وقلبه. حسب دراسة برازيلية فإن امتناع الرجل عن الكشف عن عواطفه وأفكاره لا يعني بأنه يريد الإبقاء على الأسرار أو أنه يفتقر إلى الثقة بشريكته. الموضوع هو أن الرجل يعتقد بأنه لا يحتاج إلى الحديث عن بعض الأشياء، التي تدور في عقله وقلبه لاعتقاده بأن المرأة يجب أن تعرفها. وبما أنها لا تستطيع أن تخمن كل شيء .. اقرأ المزيد
    0 5469
    قبل 4 سنة و 3 اسبوع
  •  استعمال حبوب تحديد النسل لا تساعد في منع الحمل فقط بل يمكن أن تغير ذوقك في الرجال أيضا. كشفت دراسة جديدة أجريت في أسكوتلندا أن حبوب تحديد النسل يمكن أن تؤثر على ذوق النساء في الرجال. فعلى ما يبدو، يمكن أن تجعل حبوب تحديد النسل النساء ينجذبن إلى الرجال الذين يملكون خصائص وجه أنثوية بدلا من أولئك الذين يملكون خصائص وجه رجولية، وعضلات مفتولة. وفي الدراستين، طُلب من 55 إمرأة البحث في صور رقمية لوجوه رجال حتى يجدن الوجوه التي يحبونها، .. اقرأ المزيد
    0 1187
    قبل 4 سنة و 3 اسبوع
  •   معنا اليوم رجيم سريع يفقدك كيلو نصف فى يومين لمن يرغبون برجيم سريع اعتقد انه لا يوجد اى نظام اسرع منه مع تناولك 3 وجبات كامله السبت العشاء:- ثمرة فاكهه او نصف برتقاله كبيره + 100 جرام سمك مشوى مع طبق سلطه كبير وتحلى ب 100 جرام سلطة فواكه الاحد الافطار:- 100 جرام فواكه غير محلاه او موزه صغيره مقطعه مع كوب زبادى او شريحة خبز مع ملعقه صغيره عسل نحل الغذاء:- 200 جرام بطاطس مشويه + 200 جرام فاصوليا + 25 جرام جبن نصف دسم + سلطه خضراء + تفاحه .. اقرأ المزيد
    0 1549
    قبل 4 سنة و 4 اسبوع
  • اقترب احتفال رأس السنة وجميع الفتيات والنساء يبحثن عن التألق والأناقة اليك مجموعة تصاميم راقية للأحذية تصاميم Christian Louboutin هي رمز الإغراء الراقي. فهي لافتة للنظر بقوة ومستفزة، أما صنادله، فلا يمكن لأحد مقاومتها، ونظراً لهذا الأسلوب الرائع واللافت عليك أن تنسّقي معها نمطاً هادئاً في الملابس. كذلك، ها هو الـGlitter يتناثر ويكتسح أحذيتك ليزيّنها في ليلة رأس السنة، لطلة براقة مفعمة بالجاذبية الساحرة. لا تتردّدي في مواكبة هذه الموجة .. اقرأ المزيد
    0 1250
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  • موقع هسا :- انشغال ذهن الزوج وقلقه أو حزنه لأمور خارجة عن الجماع وهذا يؤثر عليه في استحضار قوته للجماع فيجد صعوبة في انتصاب العضو وإتمام عملية الجماع . في كثير من الحالات التي يعانى الزوجين أو أحدهما من أمراض نفسية تؤثر في القوة الجنسية أو يتناولان أحدهما نوعا من العقاقير المهدئة . أن يصاب الزوج بحالة من الخجل والحرج والحياء تمنعه من مباشرة الجماع عدم اهتمام المرأة بزوجها خاصة في مظهرها فلا تهتم بمظهرها ولا تقابل زوجها مقابلة حارة بل .. اقرأ المزيد
    0 1673
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  • موقع هسا :- الغيرة يمكن أن تقتل أي علاقة مهما كانت قوية. إذا كان لديك ميل للغيرة الشديدة، فيجب أن تدركي خطورتها على علاقتك، وتحاولي أخذ خطوات إيجابية للسيطرة على غيرتك خاصة أمام الشريك . إكتبي. دريبي نفسك كتابة خواطرك في كل مرة تشعرين بها بالغيرة. إكتبي التصرفات التي تجعلك غيورة. على سبيل المثال، “هناك زميلة لزوجي تتصل به دائما، صفحة فيسبوك زوجي مليئة بالفتيات الجميلات”. الآن، خذي وقتا مستقطعا، تنفسي بعمق. بعد أن تهدئي، قومي بقراءة .. اقرأ المزيد
    0 1371
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  • موقع هسا :- من علامات ملل الزوج من زوجته او كرها او تضايقه منها 1-سكوته معها و عدم الكلام 2-عدم الاشاده باي عمل تنجزه 3-كثره انتقاده لما تفعله 4-تكبيره لاخطائها 5-الرغبه في ان تجلس اطول فتره ممكنه عند اهلها 6-الخروج الكثير مع اصدقائه وعدم الرغبه في البقاء في البيت 7-مشاهده التلفزيون او ممارسه الالعاب الالكترونيه في البيت وتطنيشه لزوجته 8-عدم الرغبه في زياده مصروفها او تقليله 9-عدم النظر اليها بكثره 10-النظر اليها بنوع من .. اقرأ المزيد
    0 1128
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  •   موقع هسا -  كشفت دراسة ألمانية أن مشاهدة الصور والأفلام الإباحية تُفقِد الإنسان ذاكرته لفترة مؤقتة في أثناء المشاهدة، وتؤثر على ذاكرته وحياته على الدوام. وحسب صحيفة "ميل أون صنداي" أمس الأحد؛ فإن الدراسة هي الأولى من نوعها، وتمت في جامعة "دوسبرج أيسن" الألمانية . حيث راقب الباحثون الجزء المسؤول عن حفظ المعلومات في المخ، وتوصَّلوا إلى أن عمليات الفهم والتحليل وحل المشاكل واتخاذ القرارات، تتعطل بشكل كبير في أثناء .. اقرأ المزيد
    0 4231
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  • موقع هسا :- تحظى رياضة الألعاب القتالية بشعبية واسعة في العالم ويشغل الرجال الحيز الأكبر في تمثيلها. ولكن ممارسة الفنون القتالية تعدت كل الحدود وأصبحت من اهتمامات المرأة في العديد من الدول الأوروبية. وتحت عنوان لقاء العمالقة ببطولة موسكو للألعاب القتالية كان النزال المنتظر لوزن ما دون 53 كيلو غراما بين الروسية ناستيا يانكوفا وهي بطلة روسيا بالملاكمة التايلندية والأوكرانية فيكتوريا كوركوشكا وهي بطلة أوكرانيا بالكيك بوكسينغ، والذي .. اقرأ المزيد
    0 837
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  •  ولماذا لم يعد للصدق مكان بين الأزواج ؟! موقع هسا :- كذب أبيض وآخر أسود وربما أصفر.. كله في النهاية كذب.. والكذب لا لون له، وعلى رأي المثل "حبل الكذب قصير" و"الصدق ينجي صاحبه"، إلا أن بعض الأزواج لهم وجهة نظر أخرى، فمنهم  يرون أن بعض الكذب مفيد مع الزوجات على اعتبار أن من أهم فوائده أنه يريح الرأس من إشعال نار الفتن والمشاكل في البيوت، فإذا كان الزوج صادقاً تماماً معها فسيتسبب ذلك بمشاكل لا تنتهي.. رجل صادق وامرأة لا تستطيع .. اقرأ المزيد
    0 927
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  • موقع هسا :- يعاني بعض الأزواج من تسلط الزوجة وسيطرتها الكاملة على حياتهم، عندما تصبح الزوجة هي صاحبة القرار في كل شيء،  دون الرجوع إليه أو وضع اعتبار لرأيه، ومن هنا يشعر الزوج أن ذاته قد تلاشت. ومن أهم الأسباب التي تجعل الزوجة تسيطر على الزوج : * طبيعة الزوجة، هل هي من النوع المتسلط والمسيطر أم لا؟! * إهمال الزوج لأسرته وزوجته وانشغاله بعمله الدائم، ما يجعل الزوجة تلعب الدور الأكبر في الحياة الزوجية، لدرجة أنها تتحول إلى زوجة مسيطرة .. اقرأ المزيد
    0 1033
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  • موقع هسا :- تشتكي الكثير من الزوجات من الزوج العصبي الشديد الانفعال الذي ينقلب مزاجه على أتفه الأمور وتثور ثورته ويبدأ بالصراخ والانفعالات، لدرجة كبيرة ممكن أن تصل إلى تحطيم وتكسير كل ما هو أمامه، فهو يصبح كالطفل الذي لا يستطيع السيطرة على انفعالاته حيث يظهرها بسرعة دون تفكير أو تقدير. لكن معظم الزوجات لا تردن هدم حياتهن الزوجية وتحتاج إلى حل للتعامل مع زوجها العصبي. إليك بعض الحلول المفيدة للتخلص من غضب زوجك.. * عدم الاستمرار في .. اقرأ المزيد
    0 842
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  • كيف تجذب الشريك وتأسر قلبه؟!.. في داخل كل رجل طفل صغير بحاجة للعطف والاهتمام، وفي قلب كل امرأة مشاعر متدفقة تحتاج لشريك حنون ومتفهم يستطيع احتوائها في كل اللحظات، لكن الكثيرين لا يدركون كلمة السر لنجاح العلاقة الزوجية ويرمون بأثقال الحياة على الطرف الآخر، فالحب زهرة تحتاج للماء فلنتعلم كيف نسقيها... نصائح لآدم وحواء تجدد الحب ولن يرى بعدها الشريك أحداً سواه في هذه الدنيا.. كيف تتربعين على عرش قلب زوجك؟! * اجعلي من بيتك جنة يسعد الزوج .. اقرأ المزيد
    0 1116
    قبل 4 سنة و 9 شهر
  •   موقع هسا - نصائح بسيطة وخفيفة لا تستهيني بها نقدّمها لك لتتمتّعي بساقين حيويتين وجميلتين في كل الأوقات :   1- ارفعيهما ارفعي ساقيك إلى الأعلى كلّما تمكّنت من ذلك، لتسهيل وصول الدم إلى الأوردة. كرّري هذه العمليّة خلال الليل أيضاً، لكن لا تحاولي وضع وسادة تحت ركبتيك لأنه سيتقلّص حجمها بعد 5 دقائق بل ضعي كتاباً بسماكة 5 سم تحت أرجل السرير السفلى للحصول على رفعة طبيعيّة دائمة.   2- انعشيهما إليك طريقة مفيدة وفعّالة .. اقرأ المزيد
    0 1365
    قبل 4 سنة و 9 شهر