اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-12-07 السـاعة : 10:27 AM
البافاري المتصدّر في مواجهة سهلة ضد أوغسبورغ
البافاري المتصدّر في مواجهة سهلة ضد أوغسبورغ

 


يخوض بايرن ميونيخ، الذي يغرد خارج السرب مباراة سهلة ضدّ أوغسبورغ صاحب المركز قبل الأخير في المرحلة السادسة عشرة من بطولة ألمانيا.

ويتصدّر الفريق البافاري الترتيب بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن أقرب مطارديه ويبدو في وضع أكثر من جيّد لوضع حدٍّ لسيطرة بوروسيا درتموند على اللقب في الموسمين الماضيين.

واستعاد بايرن خدمات هدّافه ماريو غوميز، الذي غاب عن صفوفه منذ مطلع الموسم الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله، وقد عاود الوصل مع الشباك محلّياً وأوروبياً ليلعب أساسياً على حساب المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي أبلى بلاءً حسناً خلال فترة غياب غوميز ويأتي في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدّافين برصيد 9 أهداف.

وقال غوميز بعد افتتاحه التسجيل في مرمى باتي بوريسوف البيلاروسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا: "أنا سعيد بأدائي بعد عودتي، لم يكن الأمر سهلاً، متابعة مباريات فريقي من المدرّجات، لكني بذلت مجهوداً كبيراً مع الجهاز الطبي وأنا في حالة ممتازة حالياً".

في المقابل يحلّ باير ليفركوزن الثاني ضيفاً على هانوفر. ويقدّم ليفركوزن أفضل عروضه هذا الموسم ويسعى إلى استغلال هذه الفترة لكي يعزّز رصيده وينعش آماله في احتلال مركز مؤهّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي المسابقة التي بلغ مباراة القمّة فيها عام 2002 قبل أن يسقط أمام ريال مدريد ونجمه الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي هامبورغ مع هوفنهايم، وبوروسيا دورتموند مع فولفسبورغ، ونورمبرغ مع فورتونا دوسلدورف، وشتوتغارت مع شالكه، وفرايبورغ مع غروثر فورث، واينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع ماينتس.
أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.