اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-12-02 السـاعة : 03:23 PM
راسينغ كلوب يشدّد الخناق على المقدّمة
راسينغ كلوب يشدّد الخناق على المقدّمة

 

شدّد راسينغ كلوب الخناق على فرق الطليعة عقب فوزه الصريح على ضيفه أول بويز بنتيجة (3-1) اليوم الأحد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وعلى معقل "الرئيس خوان دومينغو بيرون" بالعاصمة بيونس أيرس، قدّم صاحب الأرض عرضاً فنياً قيّماً مكّنه من حصد النقاط الكاملة للمباراة عبر تسجيل ثلاثية أمّنها لويس فارينا (22)، والمخضرم الإيطالي ذو الأصول الأرجنتينية ماورو كامورانيزي (29)، ومدافع أول بويز كارلوس دانيال سوتو (88 من هدف في مرماه)، بينما وقّع هدف الشرف للضيوف فيرناندو سانشيز (51).

وبهذه النتيجة يحقّق راسينغ كلوب قفزة مميّزة على مستوى الترتيب بحلوله ثالثاً وفي رصيده 32 نقطة، متخلّفاً بفارق 3 نقاط عن المتصدّر فيليز سارسفيلد ونقطة واحدة عن وصيفه لانوس، علماً بأنّ الأخيرين ينقصهما مباراة لكلٍّ منهما.

ويحتلّ كولون المركز السابع حالياً بمجموع 25 نقطة وبأفضلية الأهداف عن ملاحقيه إستوديانتيس وآرسنال ساراندي، في حين بقي أرجنتينيوس قابعاً في المركز الخامس بـ19 نقطة.وفي مباراة ثانية، دان كولون بنجاحه في تحقيق فوز مُقنع وبذات النتيجة (3-1) على أرجنتينيوس جونيورز، إلى ثنائية إيمانويل جيغليوتي (26 و81) وهدف آخر لإيفان دييغو فابيانيسي (42)، مقابل توقيع بابلو بارزولا على الهدف الوحيد للزوّار (32).

وتستكمل مباريات المرحلة على ثلاث دفعات، حيث يلعب اليوم فيليز سارسفيلد (المتصدّر) مع أونيون سانتا في، وسينزل لانوس (الوصيف) ضيفاً على ريفر بلايت في قمّة الجولة، ويستقبل بلغرانو منافسه تيغري. أمّا غداً الإثنين فتدور ثلاث مباريات تجمع سان لورنزو مع إندبندينتي، آرسنال ساراندي مع بوكا جونيورز، نيولز أولد بويز مع أتليتيكو رافاييلا، على أن تختتم الجولة الثلاثاء بمواجهة إستوديانتيس مع سان مارتن.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.