اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-12-02 السـاعة : 03:21 PM
ماركيزيو سعيد بتسجيل هدفين في ديربي تورينو
ماركيزيو سعيد بتسجيل هدفين في ديربي تورينو

 


أعرب كلاوديو ماركيزيو عن سعادته البالغة بتسجيله هدفين قادا فريقه يوفنتوس لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه تورينو في "ديربي المدينة العريق" بثلاثة أهداف نظيفة مساء السبت في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

واستغلّ يوفنتوس التفوّق العددي في صفوفه بعد الطّرد المبكّر للبولندي كميل جليك مدافع تورينو في الدقيقة 36 ليحقّق بالتالي فوزاً كبيراً ليكون الفوز الأوّل له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

واستعاد يوفنتوس توازنه بعد الهزيمة (0-1) أمام ميلان في الأسبوع الماضي ورفع رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثاني لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بينما تجمّد رصيد تورينو عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.
 
وانتهى الشوط الأوّل بالتعادل السلبي بين الفريقين في أعقاب إضاعة أندريا بيرلو ضربة جزاء ليوفنتوس في الدقيقة 41، إلاّ أنّ الشوط الثاني كان مغايراً تماماً، حيث أمطر يوفنتوس شباك ضيفه بثلاثة أهداف دفعة واحدة وقّع منها ماركيزيو على ثنائية في الدقيقتين 57 و84 وسيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 67.

وقال ماركيزيو:"إنّها ليست المرّة الأولى التي أُحرز خلالها هدفين، لقد سبق وأن أحرزت هدفين عندما كنت ألعب في قطاعات الناشئين بنادي يوفنتوس".

وتابع:"كان من المهمّ أن نفوز مرّة أخرى بعد الهزيمة أمام ميلان، مثل هذه الانتصارات تكون جيّدة للمعنويات، هذا الفوز يمنحنا الكثير، أردنا أن نستعيد توازننا ولقد أظهرنا قدرتنا على تحقيق ذلك".

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.