اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2012-11-30 السـاعة : 05:35 PM
الاتصالات تطالب باعتماد اسم "دولة فلسطين"
الاتصالات تطالب باعتماد اسم

 

 أكدت د. صفاء ناصر الدين وزيرة الاتصالات أن الوزارة ستتوجه فوراً للحصول على عضوية كاملة خاصة في الاتحاد الدولي للاتصالات واتحاد البريد العالمي بما يضمن الحصول على حقوقنا الفلسطينية من الترددات والكود الدولي والتبادل المباشر في البريد مع دول العالم وذلك بعد حصول فلسطين على دولة بصفة مراقب في الجمعية العامة للامم المتحدة.

وطالبت د. ناصر الدين في بيان وصل "معا" الشركات والمؤسسات الدولية أن تغير في مواقعها على الانترنت وكافة معاملاتها اسم فلسطين من مجرد أراضي أو السلطة الوطنية الفلسطينية أو الضفة الغربية وقطاع غزة إلى اسم "دولة فلسطين" التي اعترف العالم بها.

وناشدت كافة المؤسسات الحقوقية التواصل مع المؤسسات الدولية لاعتماد هذه التسمية، كذلك القطاع الخاص بالاتصال وارسال رسائل إلى شركائه الدوليين لوضع اسم فلسطين على خارطة الانترنت.

أشادت د. صفاء ناصر بتصويت غالبية دول العالم لصالح تسمية فلسطين دولة غير عضو مراقب في منظمة الأمم المتحدة رغم الضغوط والتهديدات الاسرائيلية والأمريكية التي استمرت حتى اللحظات الأخيرة قبيل جلسة الجمعية العمومية.

وأكدت ناصر الدين أن هذا النصر الذي حلم به الفلسطينيين جميعا اينما كانوا والأحرار في هذا العالم هو نصر نستحقه ويجب أن يتوج بالمصالحة لاسيما أنه لا يوجد فصيل فلسطيني ولا أي فرد يختلف على حقنا في الحصول على دولة، كما يجب القيام بخطوات عديدة تبني على هذه الخطوة التاريخية.
 
أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.