اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-11-25 السـاعة : 12:45 PM
اخبار المصارعة
اخبار المصارعة

 

ماذا قال أعضاء فريق زيجلر عن انتصار قائدهم في Survivor Series؟

..............................................................................................................................

 

خرج دولف زيجلر منتصرا في المباراة التي جمعت بين فريقه أمام فريق مايك فولي في عرض Survivor Series، بعدما تغلب في المرحلة النهائية على راندي أورتون، ليثبت للجميع أنه من أفضل نجوم WWE في الوقت الحالي، ويستحق بالفعل لقب ذا شو اوف.

كان لفوز زيجلر رد فعل على أعضاء فريقه المكون من ألبيرتو ديل ريو ووايد باريت وديفيد أوتينجا ودامين ساندو، خاصة أن زيجلر يعيش تلك الأيام مرحلة من التألق بالفوز على ذا ميز في عرض Main Event، ثم اعتدى بعنف على جون سينا في عرضRAW، وتسبب له بإصابة في ركبته، ومازال حتى الآن يملك حقيبة Money in the Bank، التي تؤهله لمنافسة بطل العالم للوزن الثقيل في أي وقت ومكان باختياره هو فقط.

قال ديل ريو:في البداية كان هذا الفريق يجب أن يصبح باسمي وليس باسم زيجلر، والسبب الرئيسي لفوز زيجلر هو أنني قمت بكل شيء، نفذت المهمة الأصعب وفي النهاية حصد هو مجهودي ونال الأضواء وحده، لقد ضربني في وجهي لخطف الفوز، لكن الجميع من هو الفائز الحقيقي إنه البيرتو ديل ريو".

ورغم أن البيرتو ديل ريو لم يظهر عليه استمتاعه بالفوز إلا أن باريت كان سعيدا لتواجده مع الفريق الفائز في تلك المواجهة.

قال باريت:لم أدخل في صراع شخصي من قبل مع زيجلر، كان بالنسبة لي القائد في هذا اليوم، تركيزي انصب على تحقيق الفوز ولم أقبل بالخسارة، وفي النهاية حققت هدفي، لقد فاز فريقي، وهذا لا يعني أبدا أنني وزيجلر قد نتشارك مجددا في فريق واحد، لأن أهدافنا متعارضة ولا نسير في نفس الطريق، وانصحه بالابتعاد عني لأنه إذا وقف أمام سيعاني كثيرا".

رفض أوتينجا التعليق على فوز زيجلر ، لكن بالنسبة لساندو لم يكن سعيدا بالنتيجة وأشار أنه لا يتذكر هذه المواجهة.

قال ساندو:اتذكر أن زيجلر ظل يقول لنا أنه القائد وأنه يجب أن يكون الناجي الوحيد في تلك المباراة، وبداخلي أرى أنني القائد الأفضل لهذا الفريق".

الانتصارات الكبيرة التي حققها زيجلر في الأسبوع الأخير جعله محط أنظار الجماهير، وكثير من نجوم WWE يحقدون عليه الآن ويسعون للانتقام منه مثل جون سينا وذا ميز وراندي أورتون، وأيضا البيرتو ديل ريو الذي يرى أن زيجلر سرق الانتصار منه في عرض Survivor Series.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.