اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-11-21 السـاعة : 10:23 AM
اخبار المصارعة
اخبار المصارعة

 

سينا يوجه رسالة لجماهير WWE بعد إصابته في ركبته

..............................................................................................................................

 

بعد الاشتباك مع دولف زيجلر في عرض RAW يوم الاثنين، يعاني جون سينا من آلام في ركبته اليسرى، ومازال في حاجة لمزيد من الفحوصات الطبية بواسطة الرنين المغناطيسي، لكنه حرص على توجيه رسالة إلى جماهيره على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

كان سينا قام بتقبيل أي جي في وسط الحلبة خلال عرض RAW الأخير، لكن زيجلر باغته بهجوم عنيف، ثم ثأر سينا منه ورد عليه بهجوم قوي داخل الكواليس.

الصراع بين سينا وزيجلر وصل إلى غرف خلع الملابس والحمام، وتحطمت الجدران الخشبية أثناء المشاجرة، والتي انتهت على قيام زيجلر بتركيز ضرباته على ركبة سينا المصابة، ورغم محاولات نجوم المصارعة ومسئولي WWE لفض الاشتباك بين الثنائي إلا أن الضرر كان قد حدث في ركبة سينا.

حاول سينا أن يكون متفائلا حول مدى إصابته، إلا أن موعد علاجه من الإصابة مازال غير محددا حتى الآن، فهل سيطر سينا للبقاء بعيدا عن الحلبة، قد يكون سينا الشخص الوحيد القادر على الإجابة على هذا السؤال، الذي لم يسبق له التراجع عن أي مباراة خلال مسيرته كنجم WWE منذ 10 سنوات.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.