اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-11-18 السـاعة : 09:49 PM
طاقم حكام اردني لقيادة مباراة الظاهرية والقوة الجوية العراقي
طاقم حكام اردني لقيادة مباراة الظاهرية والقوة الجوية العراقي

قرر الاتحاد العربي تكليف طاقم حكام من الاردن مكون من سليمان دلقم ووليد ابو حشيش، ومحمد الروابدة، وعبدالرزاق اللوزي، للتوجه إلى فلسطين، لقيادة مباراة فريقي الظاهرية الفلسطيني والقوة الجوية العراقي ضمن منافسات كأس الاتحاد العربي، والتي تجري يوم 5 من الشهر المقبل على ملعب دورا جنوب الضفة الغربية .

هذا وقد بدأ نادي شباب الظاهرية معسكرا تدريبيا استعدادا لمباراة الذهاب مع فريق القوة الجوية العراقي التي ستقام يوم الثلاثاء 27- 11 -2012 في مدينة السليمانية بالعراق فيما ستقام مباراة الرد في ملعب دورا بفلسطين .

سمى الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقم تحكيم لبناني لقيادة مباراة القوة الجوية وشباب الظاهرية الفلسطيني، التي ستجري في السابع والعشرين من الشهر الجاري في اطار الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد العربي للأندية.

وقال عضو لجنة الحكام في الاتحاد العربي ورئيس لجنة الحكام في إتحاد الكرة طارق أحمد لجنة الحكام في الاتحاد العربي سمت طاقما تحكيميا لبنانيا لقيادة مباراة القوة الجوية وشباب الظاهرية التي ستجري في العراق .

وأضاف أن " الطاقم التحكيمي يتالف من علي صباغ حكما للساحة وعلي عيد مساعدا أول وحسين عيسى مساعدا ثان ورضوان غندور حكما رابعا".

وأشار أحمد الى أن "اللجنة سمت طاقما اردنيا لقيادة المباراة ذاتها في اياب الدور الثاني التي ستجري على ملعب دورا في مدينة الخليل في الخامس من كانون الاول المقبل".

وتابع أن الطاقم "يتالف من سليمان دلقم حكما للساحة ومحمد روايدة مساعدا اول ووليد ابو حشيش مساعدا ثان وعبد الرزاق اللوزي حكما رابعا".
وزاد أحمد أن "اللجنة سمت ايضا طاقما عراقيا لقيادة مباراة الفتح السعودي والعربي الكويتي التي ستجري على ملعب الأول في الخامس من كانون الاول المقبل".
وبين أن "الطاقم يتألف من هيثم محمد علي حكما للساحة وسبهان أحمد مساعدا اول وجليل صيفي مساعدا ثان وفلاح عبد حكما رابعا".

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.