اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2012-11-16 السـاعة : 10:07 PM
تدمير مقر هنية والمقر الرئيس للشرطة ومسجد وانفاق رفح
تدمير مقر هنية والمقر الرئيس للشرطة ومسجد وانفاق رفح

هزت انفجارات عنيفة جدا وسط مدينة غزة نجمت عن سلسلة من الغارات الجوية استهدفت وسط مدينة غزة في الساعة الخامسة من فجر اليوم السبت.

وقصفت الطائرات الاسرائيلية مقر رئاسة الوزراء التابع للحكومة المقالة في مدينة غزة الواقع في حي النصر غربي مدينة غزة باربعة صواريخ حيث شوهدت السنة اللهب تتصاعد من المبنى.

كما قصفت الطائرات منزل ابراهيم صلاح مدير الاعلام في وزارة الداخلية في الحكومة المقالة في مخيم جباليا واوقعت اصابات .

وكان اسماعيل هنية رئيس الوزراء في الحكومة المقالة التقي صباح امس الجمعة مع رئيس الوزراء المصري هشام قنديل في المقر الذي اتخذته المقالة مقرا لها بعد تدمير المقر السابق خلال الخرب الاخيرة على غزة في العام 2009.

وفي وقت سابق قصفت الطائرات الاسرائيلية مدينة عرفات للشرطة غربي المدينة بخمسة صواريخ من الطائرات الحربية ما ادى الى الحاق اضرار مادية كبيرة به.

واستهدفت طائرات الاحتلال منزلا لاحد عناصر كتائب القسام بخربة العدس شمال مدينة رفح ومسجد عباد الرحمن ومنزلا لعائلة الأشقر في مخيم البريج ما ادي الى اصابة خمسة مواطنين.

وشنت طائرات الاحتلال عدة غارات على أراض زراعية في بيت لاهيا وجباليا شمالي قطاع غزة و أرضا خالية ببلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس دون وقوع إصابات.
وشنت طائرات الاحتلال نحو عشرين غارة على منطقة الأنفاق على الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر جنوب مدينة رفح.

واستهدفت هذه الغارات أنفاقا أرضية في مناطق الشعوت ويبنا والعبد جبر وبوابة صلاح الدين والبرازيل وحي السلام ، دون أن يرد عن وقوع إصابات.

وارتفع عدد الشهداء الى ثلاثين شهيدا بعد سلسلة غارات ليلية ادت الى استشهاد ستة فلسطييين بينهم اربعة في استهداف قيادي ميداني في كتائب القسام في مخيم المغازي مع ثلاثة مواطنين بينهم شقيقه وارتفع عدد الجرحي الى نحو 300 جريح.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.