اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2012-11-15 السـاعة : 12:01 AM
اسرائيل تعلن استمرار القصف الصاروخي على المدن والبلدات الاسرائيلية
اسرائيل تعلن استمرار القصف الصاروخي على المدن والبلدات الاسرائيلية

استمر القصف الصاروخي من قطاع غزة على كافة المدن والبلدات الاسرائيلية المحيطة بالقطاع ففي محيط 40 كيلو متر سقط صاروخان عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الخميس على مدينة اسدود وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اوقع اصابتان احدهما سيدة جراحها حرجة في كريات ملاخي التي تبعد نحو 40 كيلو متر عن غزة.

وقد سبق ذلك عند الساعة السادسة ونصف سقوط أربعة صواريخ على مدينة بئر السبع ، في حين أصاب صاروخا أطلق ليلا مصنعا في مدينة عسقلان .

وقد سقط أكثر من 110 صواريخ وقذائف هاون على البلدات والمدن الاسرائيلية منذ اغتيال قائد كتائب عز الدين القسام احمد الجعبري ، واستطاعت منظومة الصواريخ الاعتراضية "القبة الحديدية" اعتراض ما يقارب من 30 صاروخ ، في حين سقطت باقي الصواريخ في مناطق مفتوحة وبعضها سقط داخل التجمعات السكانية، وقد تضررت بعض السيارات والبيوت نتيجة لتطاير شظايا الصواريخ ، في حين اصيب العديد من الاسرائيليين بالصدمة.

ويتوقع ان يستمر القصف الصاروخي ويتكثف بعد جنازة احمد الجعبري اليوم، خاصة على مدن اسدود وعسقلان وبئر السبع وباقي البلدات والمدن في محيط 40 كيلو متر ، في حين يقدر الجيش ان يطال القصف مناطق ومدن قريبة من مدينة تل أبيب.

وبالمقابل فقد استمر الجيش الاسرائيلي بقصف العديد من الاهداف في قطاع غزة ، مؤكدة انها قصفت ما يقارب من 100 هدف وموقع منذ عملية الاغتيال ، وقد نشر الجيش أربع بطاريات من منظومة الصواريخ "القبة الحديدية" في محيط قطاع غزة ، وكثف من تواجده العسكري استعدادا لتنفيذ الاهداف التي تم تحديدها من قبل "الكابينيت" الذي انتهى اجتماعه عن الساعة الحادية عشرة من مساء أمس .

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.