اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-11-14 السـاعة : 01:47 AM
هيتزفيلد يتوقع بقاء هاينكيس مدربا لبايرن لما بعد الموسم الحالي
هيتزفيلد يتوقع بقاء هاينكيس مدربا لبايرن لما بعد الموسم الحالي

(د ب أ) - أعرب أوتمار هيتزفيلد مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم سابقا عن اعتقاده بأن المدرب الحالي للنادي البافاري، يوب هاينكيس، سيمدد عقده مع متصدر مسابقة الدوري الألماني حاليا لما بعد هذا الموسم.


وصرح هيتزفيلد للعدد الصادر يوم الأربعاء (7 نوفمبر 2012) من صحيفة "بيلد" الألمانية قائلا: "أتوقع أن يجدد عقده مع بايرن ميونيخ .. فيوب هاينكيس يحقق انطباعا قويا مع الفريق".


وكان هاينكيس /67 عاما/ بدأ فترته التدريبية الثانية مع بايرن ميونيخ عام 2011 بعقد يمتد لعامين حتى أول يوليو 2013. وسبق لهاينكيس أن قاد بايرن لإحراز لقب الدوري الألماني مرتين خلال فترته التدريبية الأولى بين عامي 1987 و1991.

 
ولم يفصح هاينكيس حتى الآن عن رغبته في البقاء أو الرحيل عن بايرن عندما ينتهي عقده الحالي، وإن كان ماتياس زامر مدير الكرة في بايرن اقترح مؤخرا إمكانية تمديد عقد المدرب مع النادي.


وكان هيتزفيلد تولى تدريب ميونيخ فيما بين عامي 1998 و2004   ثم تولى تدريبه من جديد فيما بين 2007 و2008، وأحرز خلال هاتين الفترتين لقب دوري أبطال أوروبا عام 2001 ولقب الدوري الألماني خمس مرات وكأس ألمانيا ثلاث مرات. كما أحرز هيتزفيلد لقب الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا مع نادي بوروسيا دورتموند.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.