اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2012-11-12 السـاعة : 01:24 AM
وفاة طفل احتراقا واصابة والده وشقيقه بحريق في منزلهم بغزة
وفاة طفل احتراقا واصابة والده وشقيقه بحريق في منزلهم بغزة

توفي طفل من حي الصبرة شرق مدينة غزة إثر تعرض منزله لحريق هائل ليلة أمس الاحد.

وأكد أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في الحكومة المقالة بغزة لـ معا وفاة الطفل أشرف شادي كالي "عامين" اثر الحروق الشديدة التي تعرض لها جراء الحريق الذي اشتعل في منزل عائلته، وإصابة شقيقه محمد البالغ عاماً واحداً ووالده بحروق.

وبين القدرة أن والد الطفل أصيب بحروق خطيرة، ويرقد حالياً في العناية المركزة، مشيرا أن ابنه محمد أصيب بحروق متوسطة ويخضع للعلاج في مستشفى الشفاء بغزة.

ورجحت المصادر أن يكون الحريق ناتج عن إشعال شمع أثناء فترة انقطاع التيار الكهربائي والتي أدت لحريق هائل أدى لاحتراق المنزل بالكامل.

ومن جهتها قدمت وزارة الشؤون الاجتماعية بالحكومة المقالة بالتنسيق مع لجنة المساعدات الحكومية سلسلة معونات عاجلة للأسرة المنكوبة شملت حرامات، فرشات، أطقم نوم، حصر، دقيق، لحوم، مواد تموينية.

وتسعى الحماية الاجتماعية بجهود حثيثة للتنسيق مع وزارة الإسكان لترميم المنزل بأقصى سرعة ممكنة حرصاً على سلامة المواطنين خصوصاً بعد دخول فصل الشتاء.

وناشدت الوزارة كافة المواطنين بضرورة أخذ الحيطة والحذر والانتباه إلى عدم ترك أي مصدر للتدفئة "الدفايات"، أو الإنارة "الشمع" مشتعلة أثناء فترة انقطاع التيار الكهربائي، خصوصاً أثناء النوم أو الخروج من المنزل لأي سبب حرصاً على سلامة المواطنين وحياتهم.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.