اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2012-11-10 السـاعة : 08:42 PM
فصائل المقاومة تتبنى قصف البلدات الاسرائيلية بالصواريخ
فصائل المقاومة تتبنى قصف البلدات الاسرائيلية بالصواريخ

تبنت كتائب ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية ، اطلاق ثلاثة صواريخ من طراز 107 على معبر كرم ابو سالم والنقب الغربي.

واعلنت الكتائب في بيانها السابق عن استهداف دورية لقوات الاحتلال شرق المنطقة الصناعية كارني قرب موقع ملكه العسكري بقذيفتين مضادتين للدروع ، وذلك اليوم السبت 10/ 11/ 2012م الساعة 4.55 مساءً.

وقالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى :"نجدد تأكيدنا على خيار المواجهة ومقاومة الاحتلال، وسنواصل مقاومتنا وردنا العسكري طالما بقي الاحتلال مستمراً في احتلاله وعدوانه و سنبقى العيون الساهرة على حماية الوطن و المواطن".

من جهتها تبنت كتائب الناصر إطلاق صاروخ 107 على موقع كوسوفيم الاسرائيلي .

وقالت :"تأتي عمليات القصف من قبل مجاهدي كتائب الناصر صلاح الدين ضمن حملة " فاتورة الانتقام " ردا على مجزرة الشجاعية وتواصلاً للرد الموعود على جرائم العدو بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة" .

كما تبنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، بقصف مدينة عسقلان بثلاثة صواريخ من طراز قدس، وموقع صوفا العسكري بصاروخ موجه 107 واسناد موقع مطبق وكرم ابو سالم بـ 4 قذائف هاون.

وفي وقت لاحق تبنت بقصف بئيري وناحل عوز وكفار عزا واسناد صوف بـ 13 صاروخا موها من طراز 107.

من جهتها تبنت كتائب المجاهدين استهداف موقع كوسيفيم بقذيفتي هاون من عيار 100 ملم.

كما اعلنت كتائب المقاومة الوطنية – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين –مسؤوليتها عن قصف المستوطنات الإسرائيلية بمجموعة من الصواريخ . حيث تم قصف بوابة أبو مطيبق الإسرائيلية بصاروخ 107 شرق مدينة رفح الساعة 9 مساء هذا اليوم, وتم قصف مستوطنة أشكول بصاروخ 107 مطور في تمام الساعة 9:15 مساء , وتم أيضا بالاشتراك مع كتائب شهداء الأقصى قصف مدينة سديروت المحتلة بصاروخين 107 .

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.