اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2013-08-29 السـاعة : 05:42 AM
بودولسكي يغيب عن ارسنال فترة تصل الى عشرة أسابيع بسبب الاصابة
بودولسكي يغيب عن ارسنال فترة تصل الى عشرة أسابيع بسبب الاصابة

لندن (رويترز) - قال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال يوم الخميس ان المهاجم الالماني لوكاس بودولسكي قد يغيب عن صفوف الفريق المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لفترة تصل الى عشرة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأصيب بودولسكي مهاجم المانيا بشد في العضلات خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 2-صفر على فناربخشه التركي في تصفيات دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء.

وقال فينجر لموقع ارسنال على الانترنت قبل لقاء فريقه مع جاره توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي يوم الاحد المقبل 'انها أنباء سيئة بشأن لوكاس بودولسكي لانه سيغيب من ثمانية الى عشرة أسابيع.'

واضاف 'عضلات فخذه الخلفية مصابة بطريقة أكبر مما توقعنا في البداية. هذا يثير الاحباط بشدة ودفعنا ثمنا غاليا للغاية لهذا الفوز. يجب ان نتحلى بالصبر الان.'

وكان بودولسكي (28 عاما) بدأ الموسم بقوة وهز الشباك في أول مباراتين لارسنال في الدوري الانجليزي أمام استون فيلا وفولهام.

وقال فينجر ان ارون رامسي الذي أحرز هدفي مباراة يوم الاربعاء سيلحق بلقاء توتنهام مع جاك ويلشير رغم تعرض الاثنين لاصابتين طفيفتين في مواجهة فناربخشه.

ولا يزال أمام لاعب الوسط ميكيل ارتيتا بضعة أسابيع قبل العودة بينما قد يعود توماس فيرمالين بعد غياب طويل عقب التوقف مطلع الشهر المقبل بسبب المباريات الدولية للمنتخبات.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.