اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2013-08-26 السـاعة : 06:48 AM
الليبي الدوكالي يتحدى نيمار في منزله ببرشلونة
الليبي الدوكالي يتحدى نيمار في منزله ببرشلونة

دعوة خاصة جدًا تلقاها المهاجم الليبي الشاب الدوكالي صيد الدوكالي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الجيش القطري خلاله تواجده مع ناديه في معسكر إعدادي حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية، تحضيرًا للموسم الكروي الجديد في قطر 2013/2014 كانت كفيلة بتحدي من نوع خاص مع السوبر ستار البرازيلي نيمار نجم البارشا اللامع .

التحدي جاء قويًا بالفعل وعنوانه الأبرز كان إستعراض المهارات الفنية وفنون التحكم في الكرة التي يجيدها كلاهما، ولكن في الوقت الذي يعرف العالم كله من هو نيمار في المقابل بالنسبة للكثيرين الدوكالي لن يكون معروف وهو الأمر الذي كان يرجح كفة نيمار على الليبي الشاب لكن الأخير لما يستسلم وأعلن قدرته على مجابهة نجم السيلساو بل والتفوق أيضا عليه .

اللافت للنظر أنه عندما شاهد نيمار بنفسه مهارات الدوكالي وفيديوهات خاصة له وهو يتحكم بالكرة طالب بالدخول في تحدي معه طالما أنه موجود في برشلونة.

الوسيط في إتمام هذه المباراة الفنية الخاصة بين الثنائي البرازيلي والليبي الموهوب كان حارس مرمى نادي الجيش إيفان رودريجز، والذي يرتبط بصداقة قوية مع نيمار وحرص على زيارته أكثر من مرة على هامش تواجده مع الجيش في معسكر برشلونة.

وبالفعل حضر الدوكالي إلى منزل نيمار بصحبة صديقه إيفان وحظى بترحيب كبير من النجم البرازيلي الذي كان متشوقا للتحدي بعدما شاهد الفيديو الخاص بمهارات الليبي الشاب على الهاتف 'الجوال'.

وعلى الفور بدأ الثنائي سريعًا في إستعراض المهارات من خلال مباراة مشتعلة للغاية نالت إعجاب الحضور حيث تسابق الثنائي على ركلة الكرة دون إسقاطها أرضًا على أن يكون الهدف الرئيسي هو إيصال الكرة إلى الشبكة الخاصة بكرة السلة في فناء المنزل.

تفوق نيمار وأيضًا الدوكالي وأمتعا كل الحضور ورغم عدم حسم المعركة بفائز بعدما غلب عليها طابع المرح، إلا أن النجم البرازيلي الكبير أشاد باللاعب الليبي الشاب وأكد له أنه موهوب فعلا بل وقال له بالحرف الواحد: 'أنت تذكرني برونالدينهو كثيرًا في مهاراته وقدرته على التحكم بالكرة'.

الدوكالي من جانبه أشاد بتواضع النجم البرازيلي العالمي وأكد سعادته بالدعوة الخاصة التي تلقاها مشيدا إلى أنه أستمتع كثيرًا بزيارة نيمار وقضى معه أوقات جميلة في إستعراض المهارات الكروية ولعب 'البلاي ستيشن' أيضًا.

وأكد الدوكالي في ختام حديثه الذي خص به موقع جول النسخة العربية على أن طموحاته كبيرة للغاية مع نادي الجيش، مشددًا على أنه سيبذل قصارى جهده ليثبت وجوده ويحظى بثقة المدرب الروماني رازفان لوسيسكو ليكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق ليكون التألق مع نادي الجيش محطته للإحتراف في أوروبا.

وتابع مشيرًا إلى أن طموحه مثلما سأله نيمار عن النادي الذي يحلم في اللعب له في أوروبا فكان رده إما رفقته في برشلونة أو بايرن ميونيخ الألماني.

نيمار يوقع لضيوفه على قميص خاص في ختام الزيارة

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.