اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2013-08-16 السـاعة : 02:45 PM
مصدر عسكري: عناصر الجيش المصري تتعرض لاطلاق نار من الجانب الفلسطيني
مصدر عسكري: عناصر الجيش المصري تتعرض لاطلاق نار من الجانب الفلسطيني

 قال مصدر عسكري في المخابرات الحربية المصرية لـ هسا بأن عناصر القوات المسلحة المصرية على الحدود المصرية الفلسطينية تعرضت فجر اليوم السبت، لاطلاق نار كثيف من الجانب الفلسطيني .

واضاف المصدر ان السلطات المصرية تجري حاليا اتصالات مع حماس لمعرفة اسباب اطلاق النار.

بينما قالت مصادر فلسطينية برفح الفلسطينية بان عناصر من المهربين تطلق النار علي الجيش المصري، واضافت المصادر بان التقرير الامني الاولي اشار الى اطلق نار من الجانب الفلسطيني علي الجيش المصري.

على صعيد اخر صرح مصدر سيادي لـ هسا بان قوات الجيش القت مساء اليوم القبض على 4 عناصر فلسطينية، ادعى انها تابعة لحماس في قطاع غزة وبحوزتها قذائف (ار. بي. جي) كما تم القبض علي مسلح سوري الجنسية كان برفقة العناصر الاربعة .

كما القت قوات الجيش القبض على 80 مسلحا من الاخوان بمحافظة كفر الشيخ كانوا مختبئين داخل استاد كفر الشيخ الرياضي كما جري القبض علي 5 عناصر مسلحة بحي الكيت كات .

واضاف المصدر بان عناصر الاخوان التي احتلت مسجد الفتح برمسيس مازالت تطلق النار من داخل المسجد علي قوات الجيش وقد توجهت اليها 18 مدرعة للجيش حاصرت المسجد وجاري القبض عليهم وبلغ اجمالي المعتقلين من عناصر الاخوان المسلمين المسلحين اليوم بعدة محافظات مصرية قرابة 825 مسلحا.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.