اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2013-02-14 السـاعة : 05:17 PM
اصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بدعوى محاولة دهس شرطي
اصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بدعوى محاولة دهس شرطي

 

رام الله - هسا- أفادت مصادر فلسطينية أن الشرطة الاسرائيلية أطلقت اليوم الخميس النار صوب مركبة فلسطينية من نوع "ميتسوبيشي سوبر لانسر" خلال سيرها على طريق قلقيلية- نابلس قبل ان تغلق الشارع العام في تلك المنطقة.

وبينت تلك المصادر انه شوهد بعد صوت اطلاق النار سيارات اسعاف تابعة لنجمة داوود الحمراء في اشارة إلى وجود اصابات داخل المركبة الفلسطينية.

وذكرت مصادر في الارتباط الفلسطيني أن اسرائيل ابلغت الجانب الفلسطيني عن اصابة فلسطيني من بين ثلاثة من ركاب المركبة الفلسطينية وان اطلاق النار جاء بعد ان رفض سائق المركبة الفلسطينية الانصياع لامر شرطي اسرائيلي محاولا دهسه الامر الذي استدعى إطلاق النار، حسب ادعاء الجانب الاسرائيلي.

وعلمت هسا أن الشاب ياسر محمد نمر أبو حامد أصيب برصاص الاحتلال في ظهره، بدعوى محاولته دهس شرطي بالقرب من مستوطنة "كارني شمرون" شرق قلقيلية وجرى نقله الى مستشفى "مائير" في مدينة كفار سابا, وفقا لموقع "يديعوت احرونوت".

وأضاف الموقع ان قوة شرطية اسرائيلية كانت تضع حاجزا بالقرب من مستوطنة "كارني شمرون" حينما اقتربت سيارة فلسطينية، حيث طلبوا من السائق التوقف فلم يستجيب واستمر بالسير وبسرعة شديدة متجها نحو أحد افراد الشرطة، الذي استطاع الهرب من السيارة وقام شرطي ثاني باطلاق النار نحو السائق ما أدى الى اصابته.

وبعد توقف السيارة استدعي الاسعاف الاسرائيلي الذي قدم العلاج الطبي للمصاب الذي وصفت اصابته بالمتوسطة قبل نقله الى المستشفى، في حين تم اعتقال شاب آخر وهو احمد ناجي ابو عامر كان يجلس بجانب السائق وتحويله للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية.
 
 
أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.