اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-12-26 السـاعة : 03:56 PM
"إيكر كاسياس" المطلوب الأول في برشلونة

استغل جمهور نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، حالة الجفاء بين المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو، وحارس مرمى الفريق إيكر كاسياس ؛ ليعبر عن إعجابه التام بإمكانات حارس مرمى المنتخب الإسباني.

وبدا لافتاً خلال الآونة الماضية بأن توابع القرار- الذي اتخذه جوزيه مورينيو خلال مباراة ملقا بإبقاء قائد المرينغي على دكة البدلاء للمرة الأولى منذ عشر سنوات وإشراك الحارس الاحتياطي أنطونيو آدان بدلاً منه- لم ولن تنتهِ بعد؛ إذ مازالت القضية تلقي بظلالها على أغلفة كبرى الصحف الرياضية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأولت الصحف الكتالونية أيضاً اهتماماً كبيراً بالقضية، حيث أجرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" استطلاع رأي عبر موقعها الالكتروني لـمعرفة آراء جمهور برشلونة حول رغبة الجماهير في التوقيع مع قائد فريق ريال مدريد.

وأيد حوالي 70% من المشاركين الموافقة على تلك الخطوة والتعاقد الفوري مع كاسياس ، بينما جدّد 30% ثقتهم بالحارس الحالي لنادي برشلونة فيكتور فالديز، معللين بأن الأخير يتناسب بشكل أفضل مع أسلوب الفريق كونه حارس يجيد اللعب بكلا القدمين.

ويُدرك عشاق الفريق الكتالوني أن أحلامهم من الممكن أن تذهب أدراج الرياح ، خاصة وأنهم يعرفون جيداً مدى الحب والولاء الذي يكنّه كاسياس لفريقه، كما أعلن عن ذلك مُسبقاً، مما يجعل هذا التعاقد أشبه بالمستحيل.

وأصبحت العلاقة المتوترة في الوقت الراهن بين كاسياس ومورينيو بمثابة لغزاً محيراً وكبيراً ، إذ زعمت تقارير صحفية أنّ قرار المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو باستبعاد الحارس المخضرم إيكر كاسياس خارج التشكيل الأساسي لمباراة ملقا كان "تأديبياً" وليس "فنياً" كما ادّعى مورينيو.

وأكدت صحيفة "آس" المدريدية أن مورينيو بات مقتنعاً بأن كاسياس هو "الجاسوس" الذي يسرب أسرار وخفايا الفريق الى وسائل الإعلام، وبالتحديد للصحافي سيلفينو لورو، في حين اتهمت صحف أخرى قائد ريال مدريد بخيانة النادي الملكي عن طريق تسريب معلومات خاصة لخطيبته المذيعة الإسبانية سارة كاربونيرو والتي تعمل مراسلة لقناة "تيليسينكو" التلفزيونية.

ويحظى الحارس الإسباني بدعم وتأييد عشاق الفريق الملكي، إذ كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، بين مشجعي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بأن الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق هو أفضل اللاعبين في الموسم الحالي.

وتحصل قائد ريال مدريد على تقييم 6.9 درجة برفقة زميله سيرخيو راموس محتلين المركز الأول في الاستطلاع الذي شارك فيه 30 ألف مشجع، بفارق طفيف عن زميلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تحصل على 6.6 درجة.

وظهر هذا التأييد أيضاً خلال استطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة "أس" الإسبانية حول رغبة النادي في التعاقد مع حارس مرمى جديد ، حيث كشف الاستطلاع أن غالبية عشاق الميرنغي لا يرغبون بالتعاقد مع حارس مرمى جديد.

وأشار الاستطلاع إلى أن 73% من إجمالي 40 ألف شخص شاركوا في الاستطلاع، أكدوا أن الملكي لا يجب أن يتعاقد مع حارس جديد، مقابل تأييد 27% فقط لهذا الأمر.

المصدر: وكالات

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.