اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2012-12-21 السـاعة : 12:39 AM
اوباما .. هل هو رئيس أكبر دولة بالعالم .. شاهد أطرف اللقطات لـ " باراك أوباما "
اوباما .. هل هو رئيس أكبر دولة بالعالم .. شاهد أطرف اللقطات لـ

نشرت صحيفة “الديلى ميل” البريطانية صباح اليوم صوراً طريفة للرئيس الولايات المتحدة باراك أوباما، وشبكة الإنترنت تداولت باستمرار عدة صور تُظهر الرئيس الأمريكى أوباما وهو يداعب الأطفال فى البيت الأبيض وأحياناً مساعديه، وتلك الصور أظهرت خفة ظله التى يتمتع بها أوباما مع القريبين منه أو حتى مع المارة فى الأماكن التى يرتادها.

والتقطت صوراً أخرى وهو يقبل ويعانق بناته ماليا وساشا، كما أنه زوج أيضاً وهو يقضى وقت الغروب على بحيرة ميشيجان مع زوجته ميشيل، وشوهد أيضاً وهو يركض حول حمام السباحة مع لعبة مدفع رشاش مائى أثناء لعبه مع ابنته ساشا.

كما استشهدت مجلة تايم مرحلة الرئيس التاريخى أثناء إعادة انتخابه الشهر الماضى بالصور الفوتوغرافية، وفى عام 2009 التقطت صورة لأوباما وهو يلعب الجولف مع نائبه جو بايدن، وأيضاً لم يتسن الكاميرا عن التقاط رقص أوباما مع زوجته السيدة الأولى لأمريكا، وأيضاً وهو يتحدث مع ماليا على الأرجوحة، وفى مشهد لأوباما وهو يداعب موظفاً فى جامعة تكساس أثناء قياس وزنه.

ويذكر أن باراك أوباما هو الرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية منذ 20 يناير 2009، وأول رئيس من أصول أفريقية يصل للبيت الأبيض. حقق انتصاراً ساحقاً على خصمه جون ماكين وذلك بفوزه فى بعض معاقل الجمهوريين مثل أوهايو وفيرجينيا فى 4 نوفمبر 2008، حصل على جائزة نوبل للسلام لعام 2009 نظير جهوده فى تقوية الدبلوماسية الدولية والتعاون بين الشعوب، وذلك قبل إكماله سنة فى السلطة.






















أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.