اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » رياضة
نشر بتـاريخ : 2012-12-18 السـاعة : 12:03 PM
البرازيلي رونالدو يفقد 17 كيلو غراماً من وزنه
البرازيلي رونالدو يفقد 17 كيلو غراماً من وزنه

موقع هسا :- نجح نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو في التحدي الذي واجهه على مدار الشهور الثلاثة الماضية وفقد 17 كيلو غراما من وزنه، ضمن فعاليات برنامج الواقع الذي يشارك فيه بالتلفزيون البرازيلي والذي يعتمد على مسيرته لإنقاص وزنه من خلال برنامج غذائي وتدريبات بدنية قاسية التزم بها على مدار الشهور الثلاثة.

وتابع المشاهدون نجمهم السابق رونالدو على شاشات التلفزيون، مساء أمس الأحد، من خلال البرنامج حيث انبهروا بالنتائج التي أسفر عنها البرنامج الغذائي والتدريبي.

وتفوق رونالدو المعروف بلقبي "الفتى السمين" و"الظاهرة" على الهدف الذي وضعه الممرن البدني مارسيو عطا الله حيث تراجع وزن رونالدو من 118.4 كيلوغرام قبل بداية تنفيذ البرنامج إلى 101.5 كيلوغرام الآن.

والأكثر من ذلك أن نسبة الدهون في جسم رونالدو تراجعت من 25.5 بالمئة إلى 15 بالمئة فحسب كما تقلص محيط الجزع من 107 إلى 93 سنتيمترا بعد تقلص حجم البطن.

ورغم ذلك ، قال رونالدو إنه ليس مقتنعا بشكل تام بما أحرزه من تقدم في البرنامج مشيرا إلى أنه سيواصل في الفترة المقبلة تدريباته البدنية ونظامه الغذائي لينقص وزنه عن حاجز المئة كيلوغرام.

وأوضح "سأواصل تنفيذ البرنامج. أحب للغاية أن يكون جسدي كهذا وأود أن يتراجع عن حد المئة كيلوغرام وألا يتجاوز هذا الحد مجددا".

وسبق لرونالدو أن لعب لمجموعة من أكبر الأندية الأوروبية منها برشلونة وريال مدريد الأسبانيين وانتر ميلان الإيطالي كما قاد المنتخب البرازيلي للفوز بلقب كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان ووصل بالفريق قبلها لنهائي كأس العالم 1998 بفرنسا علما بأنه كان ضمن قائمة الفريق في مونديال 1994 بالولايات المتحدة.

ويتصدر رونالدو حتى الآن قائمة أفضل الهدافين في تاريخ بطولات كأس العالم كما سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم أعوام 1996 و1997 و2002.

وقبل ساعات من بث البرنامج ، مازح بعض الأصدقاء والزملاء السابقين رونالدو من خلال مباراة كرة طائرة بالقدم على أحد شواطئ ريو دي جانيرو.

وقال النجم البرازيلي السابق روماريو: "إنك نحيف وتتمتع بالبنية العضلية ولطيف" كما قال زميله السابق ريفالدو: "يا له من تغيير".

وتردد أن رونالدو جنى مكاسب مالية من مشاركته في هذا البرنامج التلفزيوني بلغت ثلاثة ملايين دولار ولكن شبكة تلفزيون "جلوبو" التي تبث البرنامج نفت ذلك.

أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.