اخر الأخبار :
الصفحة الرئيسية » اخبار
نشر بتـاريخ : 2012-12-16 السـاعة : 06:05 PM
لاول مرة- القيادة الفلسطينية تحمل النظام السوري مسؤولية شهداء اليرموك
لاول مرة- القيادة الفلسطينية تحمل النظام السوري مسؤولية شهداء اليرموك
موقع هسا - رام الله - حملت القيادة الفلسطينية اليوم الاحد النظام السوري مسؤولية سقوط شهداء في مخيم اليرموك نتيجة قصفه بالطائرات الحربية.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي تحمل فيها القيادة الفلسطينية النظام السوري بشكل مباشر المسؤولية عن الشهداء الفلسطينيين في سوريا.

وقال ياسر عبد ربه امين سر منظمة التحرير الفلسطينية لرويترز "نحن نحمل بشار الاسد ونظامه مسؤولية هذه الجريمة في مخيم اليرموك والتي تكشف بشكل واضح ان هذا النظام لا يعرف حدودا لنهجه الاجرامي في القتل والتدمير ."

وقال نشطاء في دمشق إن مقاتلات سورية أطلقت صاروخين على الأقل على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في العاصمة السورية يوم الأحد وذلك للمرة الأولى منذ اندلاع الانتفاضة على حكم الرئيس بشار الأسد العام الماضي.

وأضافوا أن عشرات استشهدوا حين سقط صاروخ على مسجد بالمخيم يحتمي به لاجئون فروا من أعمال العنف في ضواح قريبة بدمشق.

وقال عبد ربه "ان المجازر في مخيم اليرموك وفي كل مكان في سوريا تستدعي اليوم قبل الغد ان يضع المجتمع الدولي حدا لنظام القتل والارهاب في سوريا قبل ان يحرق المنطقة باسرها."

واضاف "اننا نتابع مع ابناء شعبنا في سوريا الاوضاع على الارض وسوف نتخذ كل الاجراءات التي تمكننا من حماية شعبنا على كل الاصعدة."

ومخيم اليرموك بجنوب دمشق جزء من منطقة تمتد من شرق الى جنوب غرب العاصمة حيث تحاول قوات الأسد منذ اسابيع إخراج مقاتلي المعارضة من عند مشارف العاصمة.
 
أضف تعليقك ..
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تبقى لديك ()
جاري ارسال التعليق ..
لقد تم استقبال تعليقك بنجاح! سوف يتم عرضه بعد التأكد من مطابقته لشروط وقوانين المشاركات.
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفة للتعليمات الخاصّة بالتعليقات.